رينجرز يقترب من لقب جديد

خطا رينجرز المتصدر وبطل الموسم الماضي خطوة جديدة نحو اللقب الثالث والخمسين في تاريخه والثاني على التوالي اثر فوزه على ضيفه سانت ميرين (3-1) السبت في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الاسكتلندي لكرة القدم.

وتقدم سانت ميرين بهدفه عبر غراهام غاراي (30)، وأدرك لي ماكولوش التعادل بعد دقيقتين.

واستهل ماكولوش الشوط الثاني بهدف التقدم في الدقيقة الأولى (46)، وعزز التقدم وبالتالي الفوز الإسباني ناتشو نوفو بالهدف الثالث (78).

ورفع رينجرز رصيده إلى 64 نقطة وله مباراة مؤجلة مقابل 51 لغريمه التقليدي ووصيفه سلتيك الذي يحل ضيفا على فولكيرك غدا في ختام المرحلة.

وفاز هيبرنيان على ضيفه كليمارنوك بهدف يتيم سجله ديريك ريوردان (78) بعد أن أهدر زميله المغربي عبد السلام بنجلون ركلة جزاء (60)، وصعد إلى المركز الثالث مؤقتاً.

وتعادل هاميلتون مع ابردين بهدف للبرتغالي فلافيو بايكساو (62) مقابل هدف لالكسندر دايموند (76).

وخسر سانت جونستون أمام مذرويل بهدف لستيفن ميلن (26) مقابل هدفين لجيمي مورفي (12) وجون ساتون (86).

ويلعب الأحد أيضاً دندي يونايتد مع هارتس.

رينجرز مطروح للبيع

من جهة أخرى أعلن رينجرز في بيان قبل المباراة أن مالك النادي ينوي بيعه، وأوضح "أن مجلس الإدارة ابلغ من قبل شركة موراي انترناشينال هولدينغ ليميتد مالكة الحصة الأكبر من الأسهم أنها تنوي إعادة النظر في مساهمتها في النادي وأمامها عدة خيارات".

وأضاف البيان "إن هذا الإجراء قد يؤدي إلى التنازل عن قسم من هذه الحصة إلى طرف ثالث أو عن الحصة بكاملها"، علماً أن شركة موراي تملك 90 % من الأسهم.

ويغرق رينجرز بالديون التي تصل إلى حوالي 35 مليون يورو، حسب المحصلة الأخيرة التي أصدرها النادي.

ويخضع رينجرز لضغوط كبيرة من بنك لويدز، لذلك لم يلجأ إلى تجديد صفوفه بأي لاعب.

شاركه على جوجل بلس

عن azzi omar

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملاحظة مهمة

أعتذر من كل قرائي الكرام إلى الإنقطاع عن التدوين في المرحلة القادمة التي قد تدوم نحو شهرين أو أكثر وعدم الاطلاع على الإيميالات لمدة طويلة وهذا لأسباب عملية بحتة فعذرا مرة أخرى وشكرا لكم على تفهمكم لهذه الوضعية. مع تحياتي لكم بالتوفيق.