ثنائية بيكيوني تقود بورتسموث لقبل نهائي كأس الاتحاد الانجليزي


صعد بورتسموث الذي يعاني من متاعب الى الدور قبل النهائي في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم السبت بعد فوزه على ضيفه برمنجهام سيتي بهدفين دون مقابل احرزهما فريدريك بيكيوني لتشعر جماهير الفريق بالسعادة اخيرا بعد فترة طويلة من المعاناة.

وفي لقاء اخر أقيم يوم السبت تعادل فولهام مع جاره توتنهام هوتسبير بدون أهداف ليخوض الفريقان مباراة اعادة.

ولم يقدم برمنجهام الكثير في المباراة لكن الفريق شعر بغضب شديد لان الحكم لم يحتسب هدفا سجله ليام ريدجويل بعدما اشار الى ان الكرة لم تتجاوز خط المرمى.

وفي اليوم الذي رفض فيه مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم الاستعانة بالتقنية الحديثة لمراقبة خط المرمى اظهرت لقطات الاعادة التلفزيونية أن الكرة تجاوزت خط المرمى.

وبدا بورتسموث متذيل ترتيب الدوري الممتاز والذي يقترب من الهبوط بعد خضوعه للحراسة القضائية الفريق الاكثر سعيا وراء الفوز خلال الشوط الاول الخالي من الاثارة.

وارتفع ايقاع لعب الفريقين في الشوط الثاني واثمر الضغط المتواصل لبورتسموث عن افتتاحه التسجيل في الدقيقة 67 عن طريق بيكيوني الذي استغل اصطدام جو هارت حارس برمنجهام باحد مدافعيه ليضع الكرة في الشباك.

وجاء الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق عندما ركض بيكيوني تجاه تمريرة ارسلها جيمي اوهارا ليراوغ روجر جونسون مدافع برمنجهام ويضع الكرة بثقة في مرمى هارت.

واعتقد برمنجهام انه قلص الفارق قبل عشر دقائق من نهاية اللقاء عندما امسك الحارس ديفيد جيمس بكرة من ضربة رأس لريدجويل لكن لقطات الاعادة التلفزيونية اوضحت انه تجاوز خط المرمى.

والمثير للسخرية ان هذه الواقعة حدثت بعد دقائق قليلة من اعلان مجلس الاتحاد الدولي للعبة انه رفض الاستعانة بلقطات الاعادة التلفزيونية في مثل هذه المواقف.

شاركه على جوجل بلس

عن azzi omar

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملاحظة مهمة

أعتذر من كل قرائي الكرام إلى الإنقطاع عن التدوين في المرحلة القادمة التي قد تدوم نحو شهرين أو أكثر وعدم الاطلاع على الإيميالات لمدة طويلة وهذا لأسباب عملية بحتة فعذرا مرة أخرى وشكرا لكم على تفهمكم لهذه الوضعية. مع تحياتي لكم بالتوفيق.