العمل من المنزل



نرحب بضيوفنا الكرام في هذا الجزء الخاص بكيفية العمل من المنزل لمن يبحث عن عمل ولم يجد فرصة يسد بها حاجات يومياته وحتى مصاريف أسرته اليومية التي تكثر معه كلما كبر، فقد اخترانا أن نضع بين أيديكم العديد من الفرص التي قد تجهلونها أو قد تمرون عنها دون أن تفهموا مقاصدها أو حتى قد لا تعطونها أي إهتمام في حين أن الكثير من الناس غيركم تكون هذه الفرص التي قد تظهر لكم ضئيلة قد استفادوا منها وعمدوا على أن تكون مادة غناهم وتحصيلهم المتزايد دائما دون أدنى خبرة ولا أموال.

بعد هذا نتوجه إلى كل من لديه حب العمل والمثابرة والجد و الإرادة والصبر أن يتقدم إلينا بطلب عمل في مشاريعنا عن طريق بريدنا الآتي:

omarketing,az@gmail,com


بعدها سنقوم بدراسة الطلب ونبعث للجادين منكم بما يلزمكم حتى تبدوا مشاريعكم المستقبلية التي وإن كنتم مثابرين إعلموا يقينا أنها قد تدر عليكم أموالا طائلة، لا تقارن مع أي عمل في أي مؤسسة حتى وإن كانت أجنبية، مع أنك تعمل من منزلك بمجرد حصولك على أنترنيت وكمبيوتر ووقت فراغ لتقوم بأعمالك.

مميزات العمل:
- العمل من المنزل بكل راحة وحرية.
- لا مدير ولا رئيس يسيرك إلا محبتك في العمل وتعود لك وحدك طبعا.
- لك إختيار التراجع عن العمل أو التقدم في العمل وهي حاجتك.
- يكون تحصيلك على حسب جهدك ومثابرتك.
- يزيد حسابك كلما زاد الوقت فهو في منحنى تصاعدي دائما إلا إذا أردت عكس ذلك وهذا بتراجعك عن العمل.


ملاحظة أخيرة:
يجب المثابرة والإرادة القوية التي تضع في مصاف الكبار على الكسل والتشاؤم الذي قد تقضي عليك واعلم يقينا أن هذا العمل قد يطول عليك في أول الأمر في التحصيل لكن بعمل الجاد فلن يطول الأمر عليك بل يصبح غاية في السعادة والراحة.


شاركه على جوجل بلس

عن azzi omar

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملاحظة مهمة

أعتذر من كل قرائي الكرام إلى الإنقطاع عن التدوين في المرحلة القادمة التي قد تدوم نحو شهرين أو أكثر وعدم الاطلاع على الإيميالات لمدة طويلة وهذا لأسباب عملية بحتة فعذرا مرة أخرى وشكرا لكم على تفهمكم لهذه الوضعية. مع تحياتي لكم بالتوفيق.