استراتيجية التوزيع في مؤسسة إنتاجية


بعد تصفحي لإحصائيات المدونة و الروابط التي أخذت الضيوف إلى مدونتي وجدت أن العديد يبحث عن استراتيجية التوزيع، إليكم إخوتي الأكارم هذه المذكرة الخاصة بي التي تحتوي على مختلف الإستراتيجيات و التعاريف إضافة إلى جانب تطبيقي درست فيه حالة الوحدة التجارية للمؤسسة الوطنية للصناعات الإلكترونية ENIE بالبليدة الجزائر.

المقدمة: introduction

مبحث تمهيدي: مفاهيم وتعاريف عامة عن التسويق chapitre-initiale

الفصل الأول: استراتيجية التوزيع premier-chapitre

الفصل الثاني: دراسة الوحدة التجارية لـ ENIE السياسة التوزيعية deuxieme-chapitre-pratique

الخاتمة: conclusion

و إليكم الخطة المنتهجة: methode

و أخيرا إليكم المراجع : les-sources

شاركه على جوجل بلس

عن azzi omar

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملاحظة مهمة

أعتذر من كل قرائي الكرام إلى الإنقطاع عن التدوين في المرحلة القادمة التي قد تدوم نحو شهرين أو أكثر وعدم الاطلاع على الإيميالات لمدة طويلة وهذا لأسباب عملية بحتة فعذرا مرة أخرى وشكرا لكم على تفهمكم لهذه الوضعية. مع تحياتي لكم بالتوفيق.